اكواد خصم اكس سايت

اكواد خصم اكس سايت | الكوبون (EXCT20) | وفر 250 ريال + شحن

عرض حصري من متجر اكس سايت بخصم يصل إلي 50% علي جميع المنتجات الالكترونية و الأجهزة المنزلية بعد استخدام اكواد خصم اكس سايت

EXCT20

يأتي دائما موقع اكس سايت بتخفيضات لافتة للانتباه باستخدام اكواد خصم اكس سايت المقدمة من المتجر بشكل دوري و مستمر ، و يتيح موقع اكس سايت نسبة خصم كود اكس سايت التي قد تصل إلي 50% علي جميع منتجات الالكترونيات المختلفة ، إلي جانب عدد من الأجهزة المنزلية و الكهربية المميزة.

نبذة عن متجر اكس سايت و كوبون خصم اكسايت

في هذه الفترة أصبح متجر اكس سايت علامة تجارية معروفة و مميزة في المملكة العربية  السعودية لاحتوائه علي أحدث الأجهزة الالكترونية الخاصة مثل الجوالات ، اللاب توب ، السماعات ، مكبرات الصوت ، الميكرفونات و غيرها من أشهر الماركات العالمية مثل سامسونج و أبل.

بالإضافة إلي قسم الالكترونيات يضم متجر اكس سايت مجموعة شاملة من الأجهزة الكهربية المنزلية بأسعار مذهلة و غير متناولة في باقي المتاجر الالكترونية أو حتي في المولات بعد تفعيل أحد اكواد خصم اكس سايت الجديدة ، مثل أجهزة تكييف الهواء من شارب ، كاريير ، ال جي التي لا غني عنها في فصل الصيف.

قسم الأجهزة الرياضية بمتجر اكس سايت

بعيدا عن الأجهزة الكهربية و الالكترونيات يوفر متجر اكس سايت نوع ثالث من المنتجات المهمة لراحة الإنسان ؛ لأن راحتك عزيزي العميل و توفير جميع سبل الرفاهية لك تعد هي هدف اكس سايت الأول ، لذلك يضم القسم الثالث من المتجر مجموعة من الأجهزة الرياضية المختلفة.

إلي كل من يريد ممارسة الرياضة أو الخضوع لجلسات التدليك للحفاظ علي لياقته البدنية داخل المنزل دون الحاجة للتوجه الدائم إلي صالات الرياضة و إهدار الكثير من الوقت قم بالشراء من متجر اكس سايت الآن ، ستجد جميع معدات الرياضة و اللياقة البدنية مدعمة باكواد خصم اكس سايت المختلفة.

ما المميزات الذي يقدمها متجر و كوبون تخفيض اكسايت ؟

ـ يرسل اكس سايت مجموعة من الفنيين المتخصصين إلي منزل العميل لتركيب الأجهزة التي تحتاج إلي تركيب و تجريبها أمامه.

ـ يقدم الموقع العديد من العروض و الخصومات المتنوعة بتفعيل كوبون خصم اكس سايت علي جميع المنتجات علي مدار العام.

ـ يوفر المتجر العديد من طرق الدفع الآمنة مثل الدفع بالبطاقات الائتمانية , الدفع النقدي عند الاستلام ، الدفع ببطاقة كي نت.

ـ يقدم المتجر ميزة الأقساط علي جميع المنتجات خلال فترة محددة.

خدمة الشحن و التوصيل السريع و المجاني

يقوم المتجر بشحن المنتجات من خلال كبري شركات الشحن العالمية و يتميز بسرعة التوصيل إلي باب منزل العميل , حيث يتم الشحن داخل مدينة الرياض خلال يوم أو يومان فقط من الطلب , أما الطلب من خارج مدينة الرياض قد يستغرق من 5 إلي 7 أيام عمل.

يتم الشحن مجانا علي المنتجات التي تبلغ قيمتها أكثر من 200 دولار , أما في حال عدم تخطي قيمة الطلبية هذا المبلغ سوف يتحمل العميل رسوم شحن بسيطة , و ذلك إلي جانب الرسوم التي يفرضها الموقع عند اختيار العميل من المتجر لطريقة الدفع عند الاستلام.

السماح بالاستبدال أو الاسترجاع من اكس سايت

يسمح الموقع بإرجاع أو استبدال المنتجات مجانا , بشرط إرجاع المنتج سليما مع جميع ملحقاته و كود خصم اكس سايت المختار من بين اكواد خصم اكس سايت , و يتم الإرجاع من خلال الانترنت بعد ملئ استمارة إلغاء البيانات ، أو عن طريق التوجه إلي أحد معارض اكس سايت مع وجود الفاتورة الأصلية , و أخيرا عن طريق الاتصال علي خدمة العملاء لتسجيل طلب الإرجاع وتحديد موعد الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت