اكواد خصم اكس سايت

اكواد خصم اكس سايت حتى 80 ريال

من خلال اكواد خصم اكس سايت يمكنك الاستمتاع بالحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 80 ريال و أكثر و ذلك لـأفضل عملية تسوق الكتروني

EXCT20

اكواد خصم اكس سايت الجديدة نعرضها لحضراتكم اليوم لكي تتمكن سريعاً من استخدام نسبة الخصومات التي تبدأ من 10% وصولاً إلى ما يزيد عن 80% في العطلات أو في الجمعة البيضاء بكل عام، فمن خلال استخدامك اكواد خصم اكس سايتيمكن توفير قدر كبير من المال تستغله في شراء منتجات إضافية بأسعار مميزة يعرضها المتجر في أقسام متنوعة شاملة كل ما تحتاج إليه من أجهزة إلكترونية أو الحقائب والساعات وغيرها ألاف المنتجات الأخرى التي تجمعت جميعها في مكان واحد عبر أكس سايت.

اجدد اكواد خصم اكس سايت المعروضة حالياً

يهمنا عرض كل جديد سواء تعلق بالعروض اليومية الجديدة التي يوفرها أكس سايت، أو الأكواد والتخفيضات الدورية التي تضمن قدر كبير من التنزيلات والخصومات، علماً بأن كل تلك التخفيضات فعالة عند استخدامها ومضمونة 100% فقد سبق استخدامها وتجربتها من قبل الكثير من المتسوقين داخل الكويت والمملكة العربية السعودية.

وإذا ما كنت تبحث عن اكواد خصم اكس سايت الجديدة لتختار منها ما تناسب مع نوع المنتجات والأجهزة التي تحتاج إلى شرائها، ستجد أن أحدث ما طرح من كوبونات ما يلي:

  • كوبون اكسايت حتى 60% عند اقتناء أياً من الأجهزة المنزلية صغيرة الحجم شاملة كل الماركات، لتختار شراء صانعات القهوة المختلفة أو الغلايات والعصارات والمرواح والمبردات.. إلخ من الأجهزة.
  • خصم حتى 70% عند اقتناء الساعات الذكية المتواجدة على المتجر لأشهر الماركات المصنعة لها مثل سيكو، سواتش، تايمكس… إلخ غيرها من العلامات.
  • خصم حتى 20% عند شراء ما يتوافر على المتجر من أجهزة الكمبيوتر اللوحية المتنوعة من سامسونج أو آبل أو غيرهم الكثير بأسعار مذهلة.
  • خصم متجر اكس سايت حتى 40% عند شراء أجهزة التلفاز أو أياً من الإكسسوارات الملحقة بها سواء الشاشات أو أجهزة الرسيفر والكابلات وغيرها من المنتجات.

أكس سايت يوفر الحرية الكاملة للتسوق

هذا ما حدث بالفعل بسبب ما انصب من اهتمام على إرضاء المتسوقين، لذا باتت خدمات التركيب مجانية بالمرة الأولى لذا لست بحاجة إلى القلق حيال مهام التركيب لمختلف الأجهزة بعد شرائها لأن الموقع يتكفل بتوفير المختصين لإتمام عملية التركيب بالشكل الأمثل.

هذا ولست بحاجة كذلك إلى القلق حيال إرجاع الأجهزة وغيرها من المنتجات إن لم تكن راضي عنها، حيث ستتمكن من استعادة ثمن المنتجات من جديد طالما حافظت على شروط وسياسات الإرجاع الخاصة بالمتجر، ومنها أنه لابد أن يكون المنتج في حالته الأصلية أي لم تستخدمه وما زال في حالة التغليف كما ولابد من أن يكون المنتج في حالة سليمة خالية من العيوب مع تواجد كل الملحقات الخاصة به كاملة عند الإرجاع.

كما ولابد من الاتصال سريعاً على متجر اكس سايت في غضون 7 أيام للمتسوقين في السعودية بعد استلام الطلبية، أو حتى 14 يوم للمتسوقين في الكويت من موعد استلامهم للطلبية.

شروط استرجاع المنتجات من اكس سايت

ومع اتباع الشروط السابقة يمكنك اختيار طريقة تقديم طلب الإرجاع عبر 3 طرق مختلفة اختار الأسهل بالنسبة إليك من بينهم، وهم كالتالي:

  1. من خلال ملء استمارة الإرجاع المتواجدة على الإنترنت بالموقع.
  2. من خلال زيارتك لأقرب معرض من معارض أكس سايت البالغ عدها 16 معرض في كل أنحاء الكويت، وبعض المعارض المتركزة في الرياض بالسعودية على أن تقدم المنتج مع الفاتورة الأصلية إلى العاملون بالمعرض و لا تنسى انه يمكنك استخدام كوبون خصم xcite الكويت .
  3. من خلال التواصل مع خدمة العملاء للموقع لتحديد موعد لاسترداد المنتج علماً بأنه يتم زيارتك في غضون 3 إلى 5 أيام لاسترداد ما ترغب في إرجاعه من منتجات كبيرة في الحجم.

لذا ما أن يتم التحقق من المنتج يتم إرجاع المبلغ إلى حسابك بالبنك في غضون 7 إلى 14 يوم على الأكثر للتسوقين في السعودية، أما عن الكويت ففي خلال 4 إلى 6 أسابيع على الأكثر، وخدمات الاسترجاع شاملة كل المنتجات حتى إن استخدمت أحد اكواد خصم اكس سايت عند شرائك إياها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت