خصم اكسايت الغانم

خصم اكسايت الغانم | رمز الكود (EXCT20) | خصم 25% + توصيل

تخفيض نسبته 25% على المنتجات وخدمات الارجاع والتوصيل متاح الآن بفضل خصم اكسايت الغانم المميز وممتد طوال العام دون صلاحية انتهاء.

EXCT20

التسجيل على موقع اكسايت للفوز بقيمة خصم اكسايت الغانم المهولة لن يأخذ من وقتكم سوى دقيقة، ولكنكم سوف تحصلون بفضله على أجهزة مضمونة تعيش معكم أمد العمر كون أن المنتجات المتاحة على متجر اكسايت تمتلك الجودة العالمية وتستحق الصدارة على جميع المواقع المغايرة بجدارة.

أخبروا أحبائكم عن العروض الموجودة حالياً في المتجر والتي يعتبر أقواها كوبون اكسايت الغانم  الحصري، الذي تصل نسبته إلى أكثر من 70% ومتوفر على جميع أجهزة الموقع الإلكترونية الحديثة.

خصم اكسايت الغانم متاح على جميع الأقسام

خصم اكسايت الغانم غنيمة كبيرة جداً لكل عملاء الموقع الملهمين، والذين بفضلهم ما زال متجر اكس سايت يقدم الكثير والكثير من المنتجات والأجهزة الأصلية والحديثة لتناسب مكانة عملائه المرموقة.

وتضم تلك المنتجات الغالية الأجهزة المنزلية كالمكانس والأفران الكهربائية والخلاطات وماكينات صنع القهوة والكابتشينو، وهناك ايضاً قسم كامل في المتجر للأجهزة الإلكترونية مثل ( الكومبيوترات المحمولة – الاير بودز – البلاي ستيشن – الجوالات الذكية – الكاميرات – السماعات ).

خصم اكسايت الغانم سجل الآن واحصل عليه

بمجرد أن يقوم الأفراد بإضافة المنتجات التي يودون شرائها من اكس سايت الموقع إلى حقيبة التسوق، سوف يقوم المتجر تلقائي بتحويل عملية الشراء إلى الخطوة التالية وهي إضافة خصم اكسايت الغانم في خانة الرموز الترويجية، لتظل خطوات بسيطة على إنهاء عملية التسوق وهي تحديد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة ومكان وموعد استلام طلبية موقع اكسايت.

المزايا التي يحملها خصم اكسايت الغانم

كود خصم اكس سايت الغانم يجبر الجميع على الإعجاب بالمتجر ومقتنياته العصرية الرائعة، وذلك بفضل الخدمات التي يقدمها لعملاء متجر اكسايت في المملكة العربية السعودية وجميع الدول التي تفضل شعوبها التعامل الدائم مع الموقع و تحظى منتجاته بثقتهم الغالية، ولعل من أهم تلك المزايا ما يلي :

أولاً : خدمة الضمان الموجودة على كافة الأجهزة

يقدم متجر اكسايت ضمان ساري على كافة المنتجات الملحقة بـ كود الغانم  الثري وتزيد مدة ضمان الموقع على خمس سنوات، وتلك الميزة تعتبر من أهم مزايا متجر اكس سايت العريق كون أن العميل يحصل على جهاز حديث بأسعار خيالية، ويحصل معه ايضاً على ضمان ضخم ليتم استخدامه في حالة حدوث أي تلفيات أو كسور في جهاز متجر الغانم الإلكتروني.

ثانياً : خدمة التركيب الفوري للأجهزة الإلكترونية

خدمة تركيب الأجهزة الإلكترونية والكهربائية من متجر اكس سايت الغانم تتم بشكل مجاني تماماً دون وجود أي رسوم مدفوعة من قبل العميل إلى المتجر بفضل قسيمة خصم اكسايت  الحصرية، ويمكن طلب تلك الخدمة من قبل المتجر ليرسل مع الجهاز فني متخصص في تركيب الأجهزة الجديدة، وتلك الخدمة تساهم في حماية الجهاز المشترى من موقع اكسايت من التركيب الخاطئ الذي قد يدمر الجهاز تماماً.

ما هي طرق إرجاع منتجات الموقع ؟

يمكن إرجاع منتجات موقع اكس سايت عن طريق الاتصال على الهاتف وتحديد موعد للاستلام، أو عن طريق التواصل مع خدمة عملاء الموقع عبر البريد الإلكتروني.

ما هي سياسة الإرجاع في متجر اكسايت ؟

هناك بعض المنتجات التي لا يمكن إرجاعها مرة أخرى إلى الموقع مثل المنتجات الرقمية كالبلاي ستيشن، أما باقي المنتجات يتم استرجاعها أو استبدالها في غضون 14 يوم.

ما هي قائمة الأمنيات الموجودة في الموقع ؟

قائمة الأمنيات هي عبارة عن قائمة يمكن للعملاء حفظ المنتجات التي تطلب باستمرار بداخلها، وتستخدم قائمة الأمنيات ايضاً في تذكير العملاء بالمنتجات التي يودون إرسالها كهدايا.

متى يمكنني استلام الطلبية ؟

يتم استلام طلبيات متجر اكسايت في أقرب فرصة ممكنة أي في خلال أسبوع على الأكثر، أما بالنسبة للأجهزة الكبيرة فإنها تأخذ وقت أطول.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت