قسيمة خصم اكسايت

قسيمة خصم اكسايت | رمز الخصم (EXCT20) | خصم 50% الآن

فعل قسيمة خصم اكسايت الآن وتمتع بأقوى التخفيضات التي تصل إلى 50% على جميع الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية.

EXCT20

يقدم متجر اكس سايت فرصة لا تعوض لجميع المتسوقين للحصول على أفضل الإلكترونيات بأسعار غير قابلة للمنافسة مع قسيمة خصم اكسايت المميزة، حيث يطرح المتجر عدد لا حصر له من تخفيضات اكس سايت الثرية طوال العام مما جعله رائدا في مجال الأجهزة الإلكترونية المواكبة للعصر.

ما هي الأقسام المفعل عليها قسيمة خصم اكسايت ؟

يدعم خصم اكس سايت جميع محتويات منصة اكس سايت الإلكترونية، وتتمثل هذه المحتويات في الأقسام التالية :

1ـ قسم الجوالات الذي يعرض جميع أنواع الهواتف النقالة من مختلف العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

2ـ يوفر متجر اكس سايت أيضا قسم للبطاقات الرقمية التي يمكنك الاستعانة بها في عمليات الدفع عبر الإنترنت.

3ـ يطرح قسم الأجهزة الذكية مجموعة من الحواسيب واللابتوبات والساعات الذكية وأجهزة الحماية الإلكترونية المكللة بـ كوبونات اكسايت الموفرة.

4ـ في اكس سايت يوجد قسما كاملا لأجهزة الألعاب الإلكترونية المعاصرة التي يتهافت عليها الكبار والصغار على حد سواء مثل : البلايستيشن والإكس بوكس.

5ـ يزخر قسم الصحة واللياقة البدنية بتشكيلة من أجهزة العناية بالصحة مثل جهاز قياس الضغط، وأجهزة ممارسة الرياضة مثل الدرجات والجرايات.

6ـ وأخيرا يوجد قسم لعرض الأجهزة المنزلية التي لا يخلو منها أي منزل مثل التلفزيونات ومكيفات الهواء وغيرها من الأجهزة المفعل عليها قسيمة خصم اكسايت المدهشة.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في اكس سايت ؟

يسمح موقع اكس سايت لجميع العملاء الكرام بتغيير المنتج الغير مرغوب به أو الغير مطابق للمواصفات بكل سهولة، فنحن ندرك مدى حيرة العميل أثناء التسوق في صرح اكس سايت الإلكتروني بصحبة كوبون اكسايت الغانم المدهش بين الكثير من المنتجات التي لا يوجد لها مثيل في أي متجر آخر، لذلك يمكنك الآن تقديم طلب لخدمة عملاء اكس سايت لاسترجاع المنتج المتوج بـ قسيمة خصم اكسايت أو استبداله.

يمكن للمتسوق تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال في خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب في المملكة العربية السعودية، أو 14 يوم من تاريخ الاستلام في الكويت، ويتم طرح هذا الطلب من خلال استمارة الإرجاع عبر الإنترنت أو عن طريق زيارة فرع متجر اكس سايت الأقرب لمنزلك، أو عن طريق توجه عدد من ممثلي متجر اكس سايت إلى منزلك لاسترجاع الطلبات.

ما هي طرق الدفع والسداد المتاحة في اكس سايت ؟

يوجد العديد من طرق الدفع والسداد التي تتوفر داخل صرح اكس سايت ويمكنك الاختيار من بينها بعد تفعيل كوبون اكس سايت الحصري، ومنها :

1ـ الفيزا كارت.

2ـ الماستر كارت.

3ـ كي نت.

4ـ سداد.

5ـ باي بال.

6ـ كاش.

ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء اكس سايت ؟

يمكنك التواصل مع فريق متجر اكس سايت من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني التالي : xsupportksa@xcite.com، أو عن طريق الاتصال على الرقم الآتي : 966920011064.

لماذا لا يعمل معي كود خصم اكس سايت ؟

في بعض الأحيان تنتهي صلاحية اكواد خصم اكس سايت الغانم بعد استخدامها لأكثر من مرة، لذلك ينبغي عليك التأكد من صلاحية الكود قبل نسخه وتفعيله.

هل هناك ضمانات على منتجات اكس سايت ؟

بالطبع نعم، يقدم متجر اكس سايت شهادة ضمان لمدة عامين على جميع الأجهزة الذكية والإلكترونيات المميزة، وبذلك تستطيع الحصول على خدمة تصليح مجانية تماما طوال فترة الضمان إذا اعترى جهازك أي عطل أو تلف.

هل هناك إمكانية لتقسيط ثمن المنتج ؟

بكل تأكيد، يسمح موقع اكس سايت الإلكتروني بتقسيط القيمة المالية للمنتجات في دولة الكويت فقط.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت