كود الغانم

كود الغانم | رمز الكود (EXCT20) | خصم 40% + توصيل

استخدم كود الغانم في الحصول علي نسبة خصم تصل إلي 40% علي جميع السلع والمنتجات المعروضة في المتجر وامتلك كل ما تريد بسعر وتكلفة زهيدة.

EXCT20

أصبح متجر اكس سايت من ضمن أشهر وجهات التسوق الرائدة عبر شبكة الإنترنت، وذلك لأن كود الغانم كان له أثر كبير في نفوس المتسوقين فمن خلال تخفيضات اكس سايت التي يوفرها لهم أصبح يتهافت عليه العديد من العملاء والكثير من عشاق التسوق الإلكتروني بسبب ما يحمله في جعبته من سيلاً وفيراً من الخصومات والعروض.

ما هي طريقة الشراء برفقة كود الغانم ؟

1-أولاً زيارة موقع اكس سايت من خلال التطبيق أو عن طريق صفحة الموقع الرئيسية ومن ثم البحث عن أهم كوبون خصم من اكس سايت متواجد وبعدها انسخ الرمز الترويجي الملحق بالعرض المختار حتي يتسنى للعميل فرصة الحصول علي توفير قدر كبير من الأوراق المالية ليستفيد بها بعد ذلك في رحلة شراء أخرى.

2-ثانياً قم باختيار المنتجات التي تروق لك وتلبي ذوقك الحسن وأدرجها في سلة الشراء وحقيبة التسوق الخاصة بك من خلال النقر علي (أضف إلي حقيبة التسوق) ومن ثم تأكد من كل التفاصيل والبيانات المُتعلقة بكل منتجا مضاف إلي السلة، ومن ثم اذهب لتقوم بلصق رمز كود الغانم المنسوخ في الخانة المخصصة له أو المربع الخاص بالرمز الترويجي.

3-ثالثاً وفي النهاية عليك تأكيد عملية الشراء بالضغط علي تطبيق ليتم تفعيل نسبة الخصم والتي تصل إلي 40% علي كافة المشتريات والبضائع الخاصة بالعميل وجميع عناصر الطلبية المتوجة بـ كود خصم الغانم وعليك أن تختار طريقة السداد والدفع التي تناسبك.

هل يمكن الدفع عند الاستلام في موقع الغانم؟

بالطبع، يوفر المتجر إمكانية الدفع عند استلام الشحنة أو الطلبية لمن يرغب في ذلك حيث أنه يقوم بتسهيل عملية الطلب علي الكثير من العملاء حتي يحصل الجميع علي خدمة رائعة دون قلق.

كيف يمكن متابعة تحديثات كود الغانم ؟

من خلال انشاء حساب خاص علي تطبيق اكس سايت أو عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب تستطيع معرفة موعد إطلاق العروض والتخفيضات الخاصة بالمتجر بين الحين والآخر.

ما هي أشهر منتجات متجر اكس سايت؟

يوفر الموقع العديد من الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية والمعدات الإلكترونية والتي يمكنك خطفها بسعر بخس عند تفعيل كود الغانم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت