كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020

كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020 | الكوبون (EXCT20) فعال

عليك و استغلال كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020 المتميز المقدم علي الإلكترونيات و غيرها من السلع بنسبة خصم تصل إلي أكثر من 60% و أكثر ..

EXCT20

ما أهمية استخدام كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020  ؟

أُسس متجر اكس سايت ليكون الرائد في بيع الأجهزة الإلكترونية ، كما ينافس المتجر بقوة خلال تخفيضات نوفمبر من خلال عرضه لأحدث المنتجات المخفضة ،  فعند تفعيلك  كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020  يجعلك تحصل على تخفيضات اضافية تصل قيمتها لأكثر من 60% على كافة المنتجات المعروضة داخل المتجر .

يتميز متجر اكس سايت بأنه يجمع الالكترونيات القديمة والحديثة من أحدث الماركات العالمية والاصلية 100% تحت سقف واحد ، ويتيح لك شرائها و الحصول عليها بأقوى المميزات والخدمات الممكنة ، كما يجعلك تحصل على هاتفك المفضل بأرخص ثمن ممكن مقارنة بخارج المتجر وخلال فرايداي نوفمبر يوفر لك  كوبونات خصم اكس سايت كذلك اكواد خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020 لتخفيضات كبرى .

كيف يتم الطلب من متجر اكس سايت وتفعيل كود الخصم ؟ 

أولا يمكنك بكل سهولة الطلب من  المتجر واستخدام كوبون اكسايت كذلك كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020  ؛ عن طريق البحث عن الموقع الالكتروني الرئيسي من خلال متصفح الانترنت أو محرك البحث Google  وإذا اردت التمتع تجربة شراء أكثر سهولة و متعة ، قم على الفور بالحصول على تطبيق Xcite   وتنزيله على هاتفك عن طريق Google Play  لهواتف الاندرويد ، وApp Store  لهواتف الايفون ثم قم بعمل التالي :

أولاً : خطوات الطلب من المتجر : 

1- قم بتسجيل الدخول / التسجيل في المتجر ، واذا كنت ممن يزورون المتجر لأول مره ستحصل على تخفيض يصل لأكثر من 20% على طلبك لأول مره .

2- قم بالتجول بين اقسام المتجر وفئاته المتنوعة ، واختر الأجهزة التي ترغب في شرائها بعد التأكد جيداً من مواصفاتها واضفها الى عربة الشراء .

3- اذهب الى عربة الشراء وقم بمراجعة مواصفات الاجهزة الالكترونية التي قمت باختيارها ، ثم انقر على ( متابعة الدفع).

4- سينقلك المتجر تلقائياً ، إلى صفحة اكمال تسجيل البيانات ، قم بتعبئة الخانات المطلوبة واختر ما يناسبك من طريقة الدفع والشحن ، ثم قم بتأكيد الطلب .

5- قم بمتابعة سير الشحن من خلال الرسائل النصية التي ستصل على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله في المتجر إلى أن يصل إليك .

ثانياً : طريقة الحصول على كود الخصم وتفعيله : 

قم بالبحث عن  كوبونات خصم xcite كذلك عن كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020  وقسائم الشراء المتنوعة ، عن طريق الصفحات الرسمية لمتجر اكس سايت على مواقع التواصل الاجتماعي ، او بمجرد ربط رقم الهاتف أو الريد الالكتروني ( الإيميل  الخاص بك بالمتجر عند تسجيلك فيه ، سيرسل لك اكس سايت باستمرار كوبونات الخصم والاكواد على البريد الوارد قم بنسخ رمز الكود والقيام بالخطوات الأتية  :

– بعد اضافتك للمنتجات التي ترغب بشرائها في عربة التسوق ، قم بالنقر على رمز العربة .

2- سينقلك الموقع من الصفحة الرئيسية لصفحة عربة الشراء ، ابدأ بمراجعتك لمواصفات المنتج  والتحقق منه .

3- اذهب للمكان المخصص لوضع رمز الكود في نفس الصفحة ، ثم قم بـ لصق كود الخصم المحتفظ به .

4- قم بالنقر على ( اكمال عملية الشراء ) واتبع الخطوات اللازمة لتأكيد الطلب .

هل يتيح متجر اكس سايت كوبونات الخصم بشكل دوري ؟ 

يعد موقع اكس سايت من أكتر العلامات التجارية المتداولة داخل المملكة العربية السعودية  ، فيصنف بأنه  من أوائل المتاجر التي تخصصت في بيع أحدث الاجهزة الالكترونية من ( الهواتف الذكية – الاب توبات – الكمبيوترات – السماعات – الكاميرات – مكبرات الصوت – لوازم السيارات ) بتخفيضات مذهلة عن طريق كوبون خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020 الحصري  .

بالإضافة إلى منتجات اخرى بأسعار مميزة ، كما انه يقدم الضمانات على الاجهزة الخاصة به  ، فيمكنك من خلال حصولك على كود خصم اكس سايت الجمعة السوداء 2020 امتلاك تخفيضات مذهلة في أقوى مهرجانات الخصومات على الاطلاق ، فيمكنك بكل سهولة الحصول هاتف احلامك بأقل سعر مذهل .

ماهي سياسة الاسترجاع والتبديل في متجر اكس سايت ؟ 

يعد متجر اكس سايت ابرز ما يوفر لعملائه خدمة استرجاع المنتج مجاناً ، واستعادة ثمنه كاملاً بمجرد أن يستلمه المتجر مرة اخرى ، ويتم هذا في فترة تتراوح بين 7 – 14 يوماً ، ولكن هناك شروط محددة من قبل موقع اكس سايت مثل :

( يجب أن يكون المنتج مغلقاً مثل حالته الاولى – ولم يتم استخدامه او تجربته – مرسل مع كافة ملحقاته ) ويمكنك تقديم طلب استرجاع المنتج عند طريق تقديم طلب ومليء استمارة في الموقع الرئيسي .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت