كود خصم اكس سايت 2022

كود خصم اكس سايت 2022 | رمز الكوبون (EXCT20) | خصم 50% الان

احصل على جميع الأجهزة الذكية التي تود شرائها الآن عبر كود خصم اكس سايت 2022 الرائع، والذي يتيح نسبة خصم تقدر بـ 50% على جميع الأقسام.

EXCT20

أحدث الأجهزة الإلكترونية المرفقة بتخفيضات كود خصم اكس سايت 2022 المذهل في انتظارك الآن، ويمكنك ايضاً الحصول على خدمات مجانية متعددة تخص الرسوم الجمركية للشحن والتوصيل، وعروض أخرى رائعة عبر كوبون خصم اكس سايت 2022  الحصري.

افضل عروض كود خصم اكس سايت 2022 لتوفير المال

عروض السنة الجديدة المدعومة بـ كود خصم اكس سايت 2022 تتضمن نسب تخفيض ضخمة جداً تصل إلى 64% وأكثر، على جميع محتويات متجر اكسايت من ( الجوالات – التليفزيونات والصوتيات – أجهزة المطبخ والمنزل الصغيرة – العطورات – الصحة واللياقة – الكمبيوتر والتابلت).

خدمة المقايضة عبر كود خصم اكس سايت 2022

خدمة المقايضة تعتبر من العناصر التي ينفرد بها موقع اكس سايت عن باقي المواقع الشرائية المنافسة، كونه يتيح للعملاء إمكانية استبدال الأجهزة القديمة بأخرى جديدة مدعومة بـ  قسيمة خصم اكسايت  المميزة.

ماذا تعني المقايضة ؟

المقايضة تعني إبدال شيء بآخر ودفع مقابل مادي بسيط جداً، واحياناً في حالة تمت مقايضة منتج قديم بمنتج جديد من المتجر يتم الحصول على تلك الخدمة مجاناً، فقط إذا استخدم العميل كود خصم سايت أثناء إتمام خطوات تلك العملية.

كيف يمكنني استخدام خدمة المقايضة في متجر اكسايت ؟

في البداية يجب على عميل متجر اكس سايت ان يقوم بتحديد الجهاز الذي يود استبداله من خلال كتابة اسم المنتج في خانة البحث، ثم يقوم بالنقر على زر ( ابحث) الموجود باللون الأزرق.

يمكن البحث عن نوع الجهاز ايضاً عن طريق وسائل أخرى أبرزها ما يلي:

1) الفئة : يتم اختيار فئة الجهاز من خيارات ( الموبايل – التابلت – الساعات الذكية – اللاب توب – سماعات البلوتوث ).

2) العلامة التجارية : ويتم في تلك الخطوة اختيار ماركة الجهاز من العلامات ( آبل – سامسونج – بلاك بيري – اي جي موبايل ).

3) رقم المنتج : الخطوة التالية تتضمن تحديد رقم المنتج أو موديل الإصدار الخاص به من الخيارات الموجودة على متجر اكس سايت.

4) التقييم : وهنا يقوم الموقع بطرح أسئلة على المستخدم إجابتها تكون بنعم او لا، ليعرف التقييم الخاص بالجهاز من المساوئ والمميزات.

5) النتيجة : يتم عرض النتيجة النهائية لحالة الجهاز وكم تقدر قيمته على موقع اكسايت، وللحصول على تقييم أكثر دقة يمكن للمستخدم زيارة أحد فروع المتجر القريبة له.

طرق الدفع المصحوبة بـ كود خصم اكس سايت 2022 ؟

يتواجد في موقع اكسايت العديد من إمكانيات الدفع العادية والحديثة مثل إمكانية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، الدفع عند الاستلام، الدفع باستخدام الباي بال وغيرهم العديد من الطرق الفعالة على متجر اكس سايت.

الدفع عن طريق الوسائل الإلكترونية عادة ما يكون أكثر أماناً من الطرق العادية، وايضاً يوفر للأفراد نسبة كبيرة من التكلفة بفضل كوبون الخصم الغانم  الشهير.

كم يوماً لدي حتى أقوم باسترجاع منتج موقع اكسايت ؟

يمكن إرجاع منتج اكسايت في غضون 14 يوماً من تاريخ الاستلام الفعلي للطلبية.

كيف يمكنني استرجاع منتج من موقع اكس سايت ؟

يمكن استرجاع منتجات الموقع عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني، أو الدخول إلى الموقع وملء استمارة إرجاع للطلبية.

هل في حالة استبدال المنتج يتم الغاء كود خصم اكسايت الموجود عليها ؟

إذا تم استبدال الطلبية بمنتجات تحمل نفس كود الخصم لا يتم إلغاؤه من على الشحنة، أما إذا تم استبدال الطلبية بمنتجات مختلفة فيتم إلغاء الكود.

هل لدى موقع اكسايت مندوبين يقومون بتركيب الأجهزة ؟

هذه الخدمة متوفرة في السعودية والامارات فقط كونهم الدول المتوفرة بهم فروع لمتجر اكسايت.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت