كود خصم الغانم

كود خصم الغانم حتي 25% على المنتجات

من خلال كود خصم الغانم يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 25% و أكثر على المنتجات للاستمتاع بالتسوق الأونلاين و شراء كل ما ترغب به

EXCT20

كود خصم الغانم يوفره موقع اكس سايت التابع لشركة الغانم لجميع السلع والأجهزة الإلكترونية التي يضمها، بحيث يجد العميل كل ما يبحث عنه من إلكترونيات بأسعار مثالية وخيالية، ويعتبر موقع اكس سايت أحد أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت، وسنتعرف على كود خصم الغانم من خلال هذا المقال.

موقع اكس سايت من المواقع الرائدة في الوطن العربي التي توفر أفضل الأجهزة الإلكترونية بجميع أنواعها، ويقع مقره في دولة الكويت وتمتلكه شركة الغانم التي تعد كبرى الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية في الدول العربية ودول الخليج بشكل خاص.

كود خصم الغانم

تقوم شركة الغانم التي تملك موقع اكس سايت للإلكترونيات بتوفير الخصومات المختلفة على كل منتج بالموقع، وينفرد الموقع بالخصومات التي تتوافر على مدار العام وتتمتع بمدة صلاحية كبيرة حيث يمكن للعميل الاحتفاظ بها لحين حاجته إليها، ويجد العميل عروض الغانم من خلال تصفحة الموقع حيث تصله الإشعارات اليومية للحصول على آخر العروض التي لا حصر لها.

أمثلة لكود خصم الغانم:

  • كود خصم الغانم 25% على المنتجات الإلكترونية.
  • كود خصم الغانم 5% على التابلت والجوالات.
  • كود خصم الغانم على كاميرات الغانم بنسبة 10%.

أفضل المنتجات وأكثرها مبيعاً على موقع اكس سايت

يضم موقع اكس سايت كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية الكبيرة والصغيرة، للاستخدام الجماعي أو الفردي ومن علامات تجارية متعددة، وأفضل هذه المنتجات وأكثرها مبيعاً هي:

  • الهواتف والجوالات: تعتبر أكثر المنتجات مبيعاً وشعبية على موقع اكس سايت، وتضم أحدث الهواتف الذكية والموبايلات مع ملحقاتهم من ماركات عالمية مثل سامسونج، هواوي، آبل، اتش تي سي وشاومي، وتختلف أسعار هذه الأجهزة وتعتبر آيفونات ماركة آبل الأكثر مبيعاً على الموقع تليها إصدارات جالاكسي لماركة سامسونج.
  • التابلت والكمبيوتر: تعتبر أكثر المنتجات التي تلقى اهتمام العملاء على الموقع بسبب أهميتها الكبيرة في كل الأوقات، ويقدم الموقع معرضاً مدهشاً للكمبيوترات المكتبية والمحمولة من ماركة مايكروسوفت، آبل، اتش بي، ديل وسامسونج وغيرهم، وكذلك الطابعات والآيباد وبرامج الكمبيوتر والإكسسوارات كمكبرات الصوت والسماعات، وتحظى الماك بوك من مارمة آبل بشعبية كبيرة بين عملاء الموقع، وذاكرات الفلاش من سانديسك، والأقراص الصلبة الخارجية من ويستيرن ديجيتال.

منتجات أخرى يقدمها لكم اكس سايت

  • الاجهزة الصوتية والتلفزيونات: من المنتجات المهمة لعملاء اكس سايت، حيث يطرح الموقع في هذا القسم أحدث التقنيات والإصدارات من التلفزيونات الذكية وتلفزيونات ليد بالإضافة إلى أنظمة الساوند بار والملحقات الخاصة بهم من ماركات عالمية شهيرة مثل ال جي، سامسونج، فيليبس، ونسا، سوني، وتعتبر التلفزيونات الذكية من ماركة ال جي الأكثر تحقيقاً للمبيعات.
  • أجهزة التكيف: تلقى هذه الفئة رواجاً كبيراً بين العملاء، حيث أن هذه الأجهزة من الضروريات في الخليج العربي لمواجهة الحرارة المرتفعة، ويطرح الموقع كافة أنواع التكييفات لعلامات تجارية هامة في مجال التكييف، والأكثر رواجاً على الموقع ماركة جرى، شارب، ونسا وهاير.

اجهزة المنزل مع اكس سايت

  • أجهزة المنزل والمطبخ: من أهم المنتجات على موقع اكس سايت بسبب ما تقدمه من تقنيات متطورة وحلول للحياة المنزلية، حيث يطرح فيها الموقع ماكينات القهوة، أجهزة إعداد الطعام، الميكروويف، الثلاجات، الأفران، الغسالات وغيرها، من ماركات عالمية مختلفة مثل كينوود، باناسونيك، دايسون وشارب، وتحظى أجهزة المطبخ باهتمام بالغ وخاصة الأجهزة الصغيرة مثل القلايات والمقلاة الكهربائية دون استخدام زيت من ماركة فيليبس.
  • أجهزة العناية الشخصية: يتوفر بها أهم المنتجات التي يهتم بها الرجال والنساء، مثل أجهزة الحلاقة والتشذيب، مصففات الشعر من بيبي ليس، والأجهزة الرياضية المنزلية،

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت