كود خصم الغانم

كود خصم الغانم لخصومات تصل إلى 50% من قيمة الأجهزة الإلكترونية

استخدم الآن بطاقات كود خصم الغانم التي تمكنك من اقتناء أحدث الأجهزة الإلكترونية بقيم خصم تصل إلى 50% من القيمة الفعلية للإلكترونيات المطروحة .

EXCT20

كود خصم الغانم :

يمنح موقع اكسايت مرتاديه بطاقة كود خصم الغانم التي تمكنهم من اقتناء جميع الأجهزة الإلكترونية التقنية بأسعار متواضعة و متوجة بأكبر نسبة من الخصومات الثرية من خلال تفعيل رمز كود خصم اكسايت الفعال , و تشمل هذه الخصومات كل ما يضمه متجر اكسايت بين جنباته من الحواسيب الشخصية و الحواسيب المكتبية و أجهزة الهاتف المحمول و الأجهزة المنزلية و أجهزة العناية الشخصية و غيرها من الأجهزة التكنولوجية المتطورة التي تحمل أسماء أشهر العلامات التجارية العالمية .

أجهزة الكمبيوترات و التابلت في موقع اكسايت :

يعرض موقع اكسايت تشكيلة واسعة من أجهزة الكمبيوترات و التابلت باختلاف أنواعها و موديلاتها و ماركاتها التجارية لسد احتياجات المستهلكين المتزايدة على هذه الفئة تحديداً كونها تخدم شتى مجالات الحياة المتباينة , إذ يوفر متجر اكسايت الكمبيوترات المحمولة و الكمبيوترات المكتبية التي تنتمي إلى آبل و ميكروسوفت و سامسونج و إتش بي و ديل و غيرها من الأسماء العريقة نظير تكاليف هينة مكللة بخصومات كوبون تخفيض اكسايت الفورية .

بالإضافة إلى أجهزة التابلت و الآيباد و آلات الطباعة و السماعات و مكبرات الصوت و الأقراص الصلبة و الفلاشات و غيرها من الإكسسوارات الخاصة بأجهزة الكمبيوترات التي تنتمي إلى آبل و ويستيرن ديجيتال و سانديسك و غيرها من البرندات القوية نظير تكاليف مخفضة تكفلها بطاقات كود خصم الغانم التي تتيح لمستخدميها أكبر قدر من تخفيضات اكس سايت ذات نسب الخصم المرتفعة و المتباينة .

أجهزة الجوالات و الهواتف في موقع اكسايت :

تسري التخفيضات التي تتيحها بطاقة كود خصم الغانم أيضاً على أجهزة الجوالات و الهواتف الذكية المتوفرة في متجر اكسايت و التي تحظى بشعبية كبيرة , حيث يعرض موقع اكسايت أحدث موديلات الجوالات و الهواتف الذكية التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية مثل آبل و سامسونج و هواوي و شاومي و إتش تي سي و غيرها , بالإضافة إلى ملحقات الجوالات و الهواتف مثل الإيربودز و غير ذلك بأسعار مخفضة أيضاً من قبل كوبون اكسايت الحصري .

الأجهزة الصوتية و التليفزيونات في موقع اكسايت :

يستطيع المتسوقون أن يستخدموا بطاقات كود خصم الغانم لاقتناء الأجهزة الصوتية المختلفة و شاشات التليفزيونات الذكية بأسعار لطيفة تتوجها خصومات مدهشة باستخدام رمز كوبون تخفيض اكسايت , إلى جانب المسارح المنزلية و الساوند بار و غيرها من الملحقات الصوتية التي تنتمي إلى ماركات تجارية شهيرة أمثال سامسونج و إل جي و فيليبس و سوني و ونسا و غيرها من الأسماء التي تتمتع بصيت ذائع في هذا الصدد نظير تكلفة مكللة بقيم خصم اكسايت الفعالة .

خدمات التوصيل و الدفع في موقع اكسايت :

يتيح كود خصم الغانم لمرتادي موقع اكسايت خدمات شحن و توصيل و تركيب جميع الأجهزة الإلكترونية بشكل مجاني تماماً في شتى ربوع دولة المملكة العربية السعودية و الكويت على ألا تقل القيمة الإجمالية للطلبية في دولة الكويت عن عشرين ديناراً من خلال تفعيل رمز كوبون اكسايت للشحن و التوصيل عند إجراء عملية الشراء .

كما يتيح كود خصم الغانم أيضاً لمستخدميه خدمات الدفع عن طريق وسائل السداد المتنوعة حتى يستطيع المشتري أن يختار من بينها ما يناسبه , و تتمثل وسائل الدفع المتاحة في متجر اكسايت ما يلي :-

1) البطاقات الائتمانية ” الفيزا كارد و الماستر كارد ” .

2) الدفع النقدي عند وصول الطلبية .

3) بطاقات الـ كي نت .

4) حساب الباي بال أو خدمة سداد .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت