كود خصم x

خصومات فعالة تدوم من خلال كود خصم x للعملاء الجدد

فما دمت تحتاج لشراء بعض السلع ، فلا تضيع عليك الفرصة للاستفادة من مزايا كود خصم نون 2019 ، و هو احدث الكوبونات المتوفرة من متجر نون بمناسبة العام الجديد

EXCT20

 كود خصم x سايت الحصري

يقدم كود خصم x سايت مجموعة من التخفيضات لعملاء الموقع وبأسعار لن تجدها سوى في عروض الغانم حيث تبدأ أسعار النظافة والعناية بالأرضيات من 3 دنانير كويتية، اطلب مكنسة جيدة بمواصفات تؤمن لك النظافة التامة من موقع ومتجر اكسايت واختر طريقة الدفع المناسبة ولا تنس المرور على أجهزة العناية بالملابس مثل أنواع المكوايات التي تعمل على البخار وغيرها واطلب منها ما يناسبك ثم الق نظرة على أجهزة ضخ المياه والتي تساعد على تنظيف الحديقة والسيارة وأثاث المنزل بفعالية تامة.

يعلم القائمون على اكس سايت مدى الاحتياجات اليومية للعملاء ثم يقوم بتأمينها لهم في مواقعه ومتاجره بالسعودية والكويت ويقدم لهم سلسلة من عروض x cite واكواد خصم اكس سايت حتى تتماشى مع القدرات الشرائية لجميع المتسوقين الطامحين لشراء أفضل الأجهزة لمنازلهم بأفضل الأسعار.

حافظ على نظافة وجمال الباحة المنزلية

نظرا لتعرض الباحة الأمامية للمنزل لتقلبات الجو اليومية فإن الحفاظ على نظافتها حاجة ملحة وخاصة في الزوايا والمناطق صعب الوصول إليها، وتؤمن مضخة المياه كي 2 الأساسية من كارشر قدرة عالية على الوصول إلى أصعب الأماكن بفضل معدل تدفق يصل لغاية 360 لتر في الساعة ودرجة حرارة تصل لغاية 40 درجة مئوية وهي قادرة على شطف 20 متر مربع في الساعة.

وتشمل المضخة مدفع الزناد وخرطوم الضغط ألعالي لغاية 3 متر وفلتر المياه الذ يحمي المضخة من دخول الأوساخ إليها، كما انها سهلة الحمل والاستعمال بالإضافة إلى سهولة التخزين، تمتع بـ خصم اكسايت 20  % عند شراء مضخة المياه كي 2 بجانب خدمة التوصيل المجاني خلال يومين.

وإن كنت تملك حديقة بمنزلك وتحتاج إلى العناية اليومية وتود ان تسقي الأشجار أو نباتات الزينة والشتلات الصغيرة، والعناية بأدوات البستان وأثاث الحدائق وتنظيفها، فلا تترد بشراء وصلة هوز العالمية مع إيقاف المياه من كارشر، والوصلة متوافقة مع مضخة المياه كي 2 لذلك نقترح عليك شراء المجموعة مع بعض وتمتع بخصم اكس سايت وتوفير الوقت والجهد لشراء كل قطعة على حدة.

ومن المعروف ان توصيل الصنبور بشكل جيد ضروري لأي نظام سقي فعال ووصلة هوز تقدم الراحة والمرونة عند التوصيل بجانب القبضة السهلة للامساك بها بجانب خاصية إيقاف المياه التي تأتي مع ثلاثة أقطار للخراطيم بحيث تتوافق مع أكثر الخراطيم شيوعا في العالم، الوصلة متوفرة في عروض الغانم بسعر خرافي حيث أن تخفيضات اكسايت توفر عليك 24%.

العناية اليومية بالمنزل لم تعد شاقة من خلال موقع اكس سايت

تأكد عند القيام بشراء مكنسة جديدة أن تكون مواصفاتها تحتوي على جميع الوظائف التي تعمل على تنظيف جميع أماكن المنزل والأثاث بسهولة تامة وكفاءة عالية بحيث لا تشعر ربة المنزل بالإرهاق عند تنظيف المنزل وتجعل العناية اليومية جزء لا يتجزأ من روتين يومها كونها لا تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

وتؤمن مكنسة دايو الكهربائية بقوة 220 واط قدرة عالية على شفط جميع الأوساخ والغبار حيث أن قوة الشفط تبلغ 230 واط، وبفضل وزنها الخفيف فإن الانتقال من غرفة لخرى أمر غاية في السهولة وبجانب قطع الغيار مع المكنسة التي تساعد على تنظيف الكنب والدخول في ثنايا التنجيد وتنظيف الثنايا بين الشبابيك للحفاظ عليها من الغبار والرمل المتكدس فيها، سارع بشراء مكنسة دايو من عروض الغانم  , كود خصم xوتمتع بخصم 32% بجانب خدمة التوصيل المجاني.

وتبقى المكنسة الاسطوانية هي الأكثر طلبا بفضل سعتها التخزينية الكبيرة وقدرتها العالية على التنظيف بدون استغراق الكثير من الوقت في استعمالها، وتوفر المكنسة الاسطوانية من ونسا بقوة 1800 واط وسعة 18 لتر تطلعات أي ربة منزل في أداء مهامها اليومية فهي سهلة التحريك بفضل العجلات الدائرية بالأسفل بجانب طول السلك الذي يسمح بالانتقال السهل بين الغرف كما أنها تصلح للاستعمال الجاف والرطب، وتساعد القطع الأخرى بتنظيف الأماكن صعبة الوصول مثل الشبابيك والأماكن العالية.

وبفضل الجسم المعدني القوي وانبوب من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ستهنأ بالحصول على مكنسة قوية طويلة الأمد وخاصة ان مستوى الضوضاء فيها منخفض بالمقارنة مع المكانس الأخرى، لا تتردد في شراء مكنسة ونسا الاسطوانية وتمتع بعروض اكس سايت على أجهزة العناية المنزلية ووفر على نفسك 29%.

لا داعي لإرسال الملابس إلى الدراي كلين

لماذا ترسل الملابس إلى الدراي كلين وانت ستطيع كيها في المنزل بسرعة وسهولة تامة، وتوفر عروض الغانم مجموعة كبيرة جدا من مكواة الملابس بالعديد من المزايا والخصائص حتى تغطي تطلعاتكم في المكواة المطلوبة وبحسب عدد أفراد الأسرة ونظام الحياة اليومي.

وإن كنت تطمح لأداء سريع ومتوسط لكي الملابس الخفيفة فإن مكواة فيلبس بقوة 1200 واط GC122/36 تعد مكواة عملية خفيفة الوزن وسريعة الأداء ومانعة للالتصاق، بجانب كونها مصنوعة من العلامة التجارية ومن خلال كود خصم x فيلبس الشهيرة بحيث لا تخشى من عدم عملها بالشكل المطلوب، قم بطلب كواية فيلبس وتمتع بتخفيضات اكس سايت ووفر على نفسك 34%.

وإذا كنت تبحث عن مكواة أكثر فعالية لكي الملابس الصعبة مثل الجينز والقطيفة وغيرها فإن مكواة البخار من فيلبس بقوة 2300 واط-320 ملم تعطيك نتائج فعالية وقوية لكي أقوى التجاعيد بفضل توليد 40 غرام من البخار المستمر في ثانية واحدة بحيث تعمل صفيحة ستيم جلايد بلس على توزيع البخار بشكل فعال على الملابس، كما ان مكواة البخار من فيلبس يمكن أن تقبل ماء الصنبور العادي وذلك بفضل أداة تنظيف الكلس المنزلقة بحيث تحافظ على أداء المكواة العالي ولا تسمح بترسيب التكلسات.

بمجرد وصل المكواة في الكهرباء ستبدأ مباشرة في كي الملابس وذلك بعد تحديد درجة الحرارة المناسبة لنوع الملابس المكوية وتعمل على القضاء على أصعب التجاعيد في الملابس بفضل دفعة البخار القوية التي تبلغ 140 جرام مرة واحدة، وهذا المكواة القوية لا تعمل فقط على كي الملابس الموضوعة فوق الشماعة فقط بل تستطيع كي الستائر والملابس المعلقة بفضل قوة البخار القوية، لا تفوت الفرصة وتمتع بكود خصم X سايت وعروض اكسايت ووفر على نفسك 36% عند طلب مكواة البخار من فيلبس المتوفرة في عروض الغانم اليومية فلا تضع الوقت واطلبها فورا قبل انتهاء مدة العرض.

وتعد كواية البخار العمودية من برينسيس هي الأكثر طلبا من عروض   موقع اكس سايت الغانم فهي تصلح لكي جميع أنواع الملابس والستائر والمراتب وجميع أنواع الأثاث المصنوع من القماش، وحجمها الصغير يساعد المستخدم في استعمالها بسهولة تقوم بالتسخين بسرعة عالية خلال دقيقة واحدة ووعاء للماء بسعة 1.9 لتر بحيث تتم إزالته وتعبئته وتركيبه بسهولة، كما يمكن التحكم بسهولة في ارتفاع العمود لضبط ارتفاع الكواية، لذلك فهي مثالية جدا للقطع الطويلة ويمكن استخدامها لمدة ساعة كاملة بدون توقف.

والكواية ليست مخصصة للملابس فقط حيث تستطيع استخدامها لتعقيم الحمامات والمطبخ والأماكن التي تتركز فيها الرطوبة بشكل كبير كما يمكن استخدامها لإزالة ورق الجدران القديم، وقد ثبت علميا بقدرة كواية البخار العمودية من برينسيس في القضاء على بكتيريا القولون والسالمونيلا والرشاشة السوداء “العفن”، لا تتوانى عن شرا المكواة الكثر طلبا والأفضل أداء ولا بأس في الاستفادة من مود خصم X سايت وعروض اكس سايت ووفر على نفسك 5%.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع اكس سايت